السبت 14 يناير 2023 | 03:55 م

طارق الأحمدى: اسعى دائما إلى تقديم محتوى جيد لا يجرح المشاهد

شارك الان

قال المنتج المنفذ طارق الأحمدي، إنه سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن أغنية "يا خسارة" للمطرب موسى، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
و قال الاحمدى فى تصريحات صحفية أنه اختتم عام 2022 بتكريمه فى استفتاء وشوشة كأفضل برنامج كوميدي و هو برنامج كريزى تاكسى مشيرا إلى انه لا يسعى للتكريمات بل يسعى للعمل المتكامل الذى يقدم محتوى جيد و محترم ولا يخجل احد من الجمهور من مشاهدته موضحا أنه يعمل دائما على تقديم ما يحتاجة الناس و ما يمسهم دون أن يجرح المشاهد باشياء تختلف عن عادتنا و تقاليدنا 
وأكد طارق الاحمدي، أنه يستعد خلال الفترة الحالية للتحضير للعديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبًا مع المطرب موسى، إذ تم الانتهاء من أغنية جديدة سيتم الكشف عن تفاصيلها بعد الانتهاء من التجهيزات الخاصة بها كافة.
المطرب موسى، وكلمات وألحان كريم الصباغ، توزيع الموزع الأجنبي Hamrah، ميكس وماسترينج أسامة طارق، منتج منفذ طارق الأحمدي، مدير تصوير جود، وإخراج ميدو عماد.
يذكر أن نال موسى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا،
عقب طرحه فيديو كليب أغنية «يا خسارة»، وكان من أبرز التعليقات: «الأغنية حلوة جدًا، أداء رائع، صوتك تحفة، إحساسك جميل يا موسى، أغنية الشتاء برافو موسى، صوتك مميز ومختلف ورائع بجد، صوتك وأداء عالي»، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالأغنية وصوت موسي.

وتقول كلمات الأغنية:
راح فين كلامك لما كنتي ف دايبة
راح فين سلامك لما كان ف إيديكي رعشة
راح فين حضنك اللي كان مليان بلهفة
ما هو هو نفس الحضن اللي انتي منه خايفة